مرهم زيتا للبواسير

مكونات ومميزات وعيوب  كريم revitol لازالة الشعر للرجال

كريم revitol لازالة الشعر للرجال

كريم revitol لازالة الشعر للرجال

يجعل كريم revitol لازالة الشعر للرجال التخلص من شعر الجسم غير المرغوب فيه سهلًا وغير مؤلم.

يعتبر هذا الكريم بديل رائع لطرق إزالة الشعر التقليدية.

يتميز هذا المنتج بكفاءته العالية في إزالة الشعر من الجذور بدون ألم وبالتالي فهو بديل مميز لأي طريقة أخرى لإزالة الشعر.

كل ما يتطلبه الأمر هو استخدام واحد لتحصل على النتائج التي تريدها. ويدوم كريم Revitol لإزالة الشعر حوالي 2.5 مرة أطول من الحلاقة التقليدية.

ما هي مكونات كريم  revitol لازالة الشعر للرجال ؟

يتميز كريم ريفيتول باحتوائه على مزيج من المستخلصات الطبيعية مثل مستخلص الصبار الذي يساعد على تجديد البشرة بالإضافة إلى احتوائه على العديد من الفيتامينات يتكون كريم ريفيتول من المكونات الطبيعية التالية:

  • فيتامين هـ
  • مستخلص الشاي الأخضر
  • فيتامين ك
  • مستخلص الألوفيرا
  • فيتامين أ
  • ثيوجليكولات الكالسيوم
  • مستخلص عرق السوس

طريقة استخدام كريم Revitol لإزالة الشعر للرجال

كريم revitol لازالة الشعر للرجال

تطبيق كريم ريفيتول سهل جدا، فكل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات التالية:

  1.  قم بعمل اختبار بسيط على جزء صغير من جسمك عن طريق وضع كمية قليلة لمدة 12 إلى 15 دقيقة.
  2. إذا لم تتحسس منه فيمكنك تطبيقه على المنطقة المراد إزالة الشعر منها ثم تركه لمدة 12 إلى 15 دقيقة.
  3. يمكنك استخدام قطعة قماش لمسحه وإزالة الشعر من تلك المنطقة.
  4. وبعد ذلك يمكنك غسل المنطقة بالماء الفاتر، ولا ينصح باستخدام صابون عند الغسل.

سلبيات كريم revitol لازالة الشعر للرجال

  • رائحته غير لطيفة وقد لا يحبها بعض الرجال.
  • يأخذ وقت أطول من أي كريم آخر لإزالة الشعر، فقد تصل المدة المستغرقة إلى 15 دقيقة.
  • يجب إجراء اختبار على منطقة صغيرة من الجسم قبل استخدامه إذا كنت من أصحاب البشرة الحساسة.
  • قد يكون مكلف على المدى الطويل.

فعالية كريم Revitol لإزالة الشعر للرجال

 فاز كريم revitol لازالة الشعر للرجال بجوائز Critic’s Choice لكونه أحد أكثر الكريمات فائدة للبشرة الحساسة. يمكنك استخدام كريم الشعر Revitol لشعر العانة ،وشعر الوجه ،ومنطقة البكيني ،والمنطقة التناسلية العامة إذا لم تكن لديك حساسية من الكريم نفسه.

يعمل كريم ريفيتول على إزالة الشعر بالإضافة إلى حماية البشرة في نفس الوقت من خلال مزيج مكوناته الغني بالمواد الطبيعية حيث يعمل على التخلص من الشعر من جذوره مع ترك بشرتك ناعمة ومع الوقت يصبح هذا الشعر أرق وأرفع.

يعطيك الكريم نتائج لم تكن متوفرة سابقًا إلا من العلاجات الاحترافية باهظة الثمن مثل إزالة الشعر بالليزر والتحليل الكهربائي.

عن طريق استخدام كريم revitol لازالة الشعر للرجال لا داعي للخضوع للعلاج بالليزر ،والذي يثير أحيانًا مشاعر غير سارة تصاحبنا دائمًا عند الاستلقاء على السرير في مستشفى أو عيادة.

هل كريم revitol لازالة الشعر للرجال آمن للجميع؟

تتكون كريمات إزالة الشعر من مكونات مختلفة تهدف إلى تكسير مكونات الشعر في جسمك. تمت صياغتها بطرق مختلفة لاستهداف أنواع مختلفة من الشعر مثل الشعر الناعم وشعر الإبط وما إلى ذلك ، ويمكن استخدامها حتى لإزالة شعر العانة بسبب المواد الكيميائية القاسية المستخدمة في تكسير الكولاجين في الشعر.

 قد تكون هناك بعض الاعتبارات التي يجب مراعاتها عندما يتعلق الأمر بالبشرة الحساسة والأجزاء الحساسة من الجسم. كل هذا يطرح سؤالا بالغ الأهمية: هل كريمات إزالة الشعر آمنة للجميع؟

  • بشكل عام كريمات إزالة الشعر آمنة لمعظم الناس لأنها مصممة للتفاعل مع الشعر بدلاً من الجلد. ومع ذلك هناك حدود لما يمكن للبشرة أن تتعامل معه ،خاصة عندما يتعلق الأمر بكريمات إزالة الشعر. لديك فترة زمنية محدودة قبل أن تتهيج بشرتك عند تعريضها لكريمات إزالة الشعر للحصول على أقصى تأثير في تحلل الشعر من الجذور.
  • لأن الجلد يتكون من مكونات مماثلة للشعر ،فمن المفهوم أن تأثير كريمات إزالة الشعر على كولاجين الشعر يمكن أن يؤثر أيضًا على كولاجين الجلد. الجانب الإيجابي هو أن الجلد أكثر مرونة من كريمات إزالة الشعر والمصممة لاستهداف مكونات معينة من الشعر.

سعر كريم Revitol لإزالة الشعر للرجال

يتراوح سعر كريم revitol في مصر حوالي 555 جنيهًا مصريًا ،على الرغم من أنه يعتبر أغلى من باقي كريمات إزالة الشعر في مصر إلا أن مكوناته الطبيعية تجعل المستخدم يفكر مليًا في استخدام  كريم revitol لازالة الشعر للرجال حتى يتجنب أثر الكيماويات في الكريمات الأخرى.

و لكن هناك من له رأي آخر وهو أنه في حين أن لديه القدرة على إزالة الشعر ،إلا أنه لا يحتوي على أي شيء إضافي يجعل الشعر يتوقف عن النمو مرة أخرى.هناك الكثير من الشكاوى حول الدوافع التجارية وخدمة العملاء للشركة حتى نتمكن من التوصية بهذا المنتج.

نعتقد أنك ستكون راضيًا بنفس القدر عن كريم إزالة الشعر الأرخص من الصيدلية المحلية.

الخلاصة

يتميز كريم revitol لازالة الشعر للرجال بكفاءته العالية في إزالة الشعر من الجذور بدون ألم وبالتالي فهو بديل مميز لأي طريقة أخرى لإزالة الشعر.كل ما يتطلبه الأمر هو استخدام واحد لتحصل على النتائج التي تريدها.

يعمل كريم ريفيتول على إزالة الشعر بالإضافة إلى حماية البشرة في نفس الوقت من خلال مزيج مكوناته الغني بالمواد الطبيعية حيث يعمل على التخلص من الشعر من جذوره لبشرة ناعمة ومع الوقت يصبح هذا الشعر أرق وأرفع.

المصادر 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

دليل الوصول إلى الوزن المثالي باتباع النصائح والأرقام الطبية.

أحصل عليه مجانًا من الصحة أونلاين  

لقد اشتركت بنجاح في قائمتنا البريدية.

محاولات اشتراك كثيرة جدًا لعنوان البريد الإلكتروني هذا.