من نحن

عندما تنظر حولك تجد أن العالم لا يكف أبداَ عن الحراك والتطور، فاليوم يمكنك الحصول على أى شئ بكبسة زر حتى المعلومات في كل المجالات متوفرة وبكثرة على الشبكة العنكبوتية حتى المعلومات المتعلقة بالصحة.

ولكن إن المعلومات الصحية الموجودة في العالم الإفتراضي إما بمصطلحات طبية معقدة لا يقدر على استعابها الإنسان العادي، وإما مغلوطة وبها الكثير من الأخطاء التي تعرض صحة البعض للخطر، أو يسئ استخدامها فتهدد صحة الأفراد؛ لذلك فنحن هنا.

الصحة أون لاين هو موقع طبي يهدف إلى نشر المعلومة الطبية الصحية بشكل بسيط يسهل على القارئ البسيط فهمه، من قبل متخصصين فى المجال الطبي لضمان صحة المعلومة والحفاظ على حياة القارئ بأمان.

وذلك من خلال الإطلاع الدائم على جميع التقارير الصحية العالمية من جامعات مثل هارفارد ومنظمة الصحة العالمية، ومنظمة الصحة البريطانية وترجمتها وتحويلها إلى محتوى بسيط هدفه وطن عربي بصحة جيدة دائماً، مع الحفاظ على حقوق الملكية والنشر لأى جهة نقوم بترجمة ونشر تقاريرها على الصحة أون لاين.

وليس هدف الصحة أون لاين توفير المعلومة الطبية الصحيحة للمواطن العربي فقط وإنما هدفنا أن نكون حلقة الوصل بين المواطن العربي والجهات التي تعمل لتقديم الخدمات الطبية والصحية المختلفة، مثل الأطباء والعيادات والمستشفيات والصيدليات وشركات الأدوية وشركات التأمين والمختصين بتقديم أنواع العلاجات المختلفة والجمعيات والشركات العاملة في مجال التثقيف والتوعية الصحية وكل هيئة أو مؤسسة تسعى لخدمة المواطن العربي في مجال الصحة وتتفق مع قيم الصحة أون لاين المهنية والأخلاقية.