خلطة لتنحيف الفخذين في اسبوع | أفضل 8 خلطات سحرية

هل تريدين الحصول على قوام ممشوق في وقت قصير؟ إذن فلا بد أنك تبحثين عن خلطة لتنحيف الفخذين في اسبوع..

تأكدي من الحصول على المعلومات الطبية الصحيحة قبل أن تستخدمي أي خلطة للتنحيف. سنخبرك في هذا المقال ما أفضل الخلطات والخطوات التي يمكنك اتباعها للوصول لأرداف نحيفة في أقصر وقت.

أفضل خلطة لتنحيف الفخذين في اسبوع

إذا سألت طبيبك فسيخبرك أن هناك عدة طرق لتنحيف الأرداف بسرعة، وأفضلها الالتزام بنظام غذائي صحي يناسب جسمك. أما إذا كنت تريدين رؤية نتائج أسرع، فيمكنك إضافة بعض خلطات تنحيف الأفخاذ مع الرجيم.

وسيخبرك أفضل هذه الخلطات هي:

الليمون بالجنزبيل

تمتلئ خلطة الليمون بالجنزبيل بالعديد من الفوائد للصحة وللجسم مثل أنها تحافظ على صحة القلب والكبد، كما أنها تساعد في الوقاية من بعض أنواع السرطانات بسبب احتوائها على الكثير من مضادات الأكسدة.

بالإضافة إلى ذلك فهي يمكن أن تُعد خلطة لتنحيف الفخذين في اسبوع إذا التزمتِ بتناول كوب يومياً قبل الوجبات الرئيسية بنصف ساعة. فهو يساعد على حرق الدهون المتراكمة في الجسم، كما أنه يقلل الشهية، وبالتالي يقلل كمية الطعام التي تتناولينها. وبذلك يساعد على سرعة فقدان الوزن من منطقة الفخذين.

الشاي الأخضر

وصفات سحرية للتنحيف
وصفات تساعد على تنحيف الفخذين

يُعد الشاي الأخضر أفضل مشروب لتنحيف الأرداف والأفخاذ، وذلك لأنه يحتوي على مضادات الأكسدة والكافيين، لذلك فهو يساعد على رفع معدل الحرق، كما أن من أهم فوائد الشاي الاخضر على الريق أنه ينحف منطقة الأفخاذ والبطن.

كما يمكنك أيضاً أن تضاعفي تأثيره بإضافة الليمون أو الجنزبيل، وبذلك تحصلين على خلطة لتنحيف الفخذين في اسبوع. لذلك حاولي المواظبة عليه حتى تحصلين على نتيجة أفضل في وقت أقل.

خل التفاح

بالإضافة لفوائد خل التفاح العديدة، فإن إضافته إلى طبق السلطة اليومي يجعلك تحصلين على خلطة سحرية للتنحيف. فهو يرفع معدل الحرق، كما أنه يقلل مستوى السكر في الدم، ويقلل الشهية.

لذلك احرصي على إضافة ملعقة كبيرة من خل التفاح إلى طعامك، أو يمكنك تناوله على كوب من الماء مرتين يومياً. لكن لا تتناولينه دون تخفيفه بالطعام أو الماء لأنه يمكن أن يسبب أضرار للمعدة بسبب حامضيته.

مشروب الخيار والبقدونس

وهو من أعلى العصائر فائدة. فالخيار يحتوي على كمية كبيرة من الماء، كما أن البقدونس به فيتامينات ومعادن مختلفة، بالإضافة إلى أنه يساعد الجسم في التخلص من الماء الزائد.

لذلك إن كنت تبحثين عن خلطة لتنحيف الفخذين في اسبوع فعليك بشرب هذا العصير السحري، كما يمكنك أن تزيدي من فائدته بإضافة الجنزبيل أو الليمون.

يُنصح بتناول هذا المشروب ليلاً قبل النوم للحصول على أفضل نتيجة.

مشروبات الديتوكس

تتكون مشروبات الديتوكس بشكل أساسي من الماء، فهو يُعد أهم مشروب يومي لفقدان الوزن، لكن إذا كنتِ تريدين تحسين طعمه حتى تشجعين نفسك على تناول الكمية الماء الكافية التي ستساعدك على فقدان الوزن وتنحيف البطن والأرداف، فيكون تناول مشروب الديتوكس هو الحل الأمثل.

إن طريقة عمل الديتوكس سهلة جداً، فقط املأي زجاجة المياه الخاصة بك، ثم قومي بإضافة النكهات التي تحبينها إليها، وبذلك ترتفع القيمة الغذائية للماء أيضاً.

من النكهات التي يمكن إضافتها للماء:

  • شرائح الفاكهة مثل: البرتقال والتفاح.
  • الخضروات المقطعة مثل: الليمون والخيار.
  • شرائح الجنزبيل.
  • أوراق النعناع.

يٌنصح بتناول حوالي 8 أكواب من الماء يومياً، كما يُفضل تناول كوب كبير من الماء أو الديتوكس قبل الوجبات الرئيسية حتى تحصلين على خلطة لتنحيف الفخذين في اسبوع.

 

مشروب يساعد على تخسيس الجسم
احدى انظمة الصيام المتقطع

عصير الأناناس للتنحيف

 يحتوي الأناناس على إنزيم البروميلين، الذي يساعد على هضم البروتين، كما أنه يعمل على حرق الدهون المتراكمة وخاصة حول منطقة البطن والفخذين.

لكن بالرغم من فوائد عصير الأناناس العديدة إلا أنه لا يُنصح بتناول الكثير منه بسبب احتوائه على الفركتوز وهو أحد أنواع سكر الفاكهة. كما يُنصح مرضى السكر بتجنب تناول عصير الأناناس، واستبداله بتناول فاكهة الأناناس كما هي بدلاً من عصرها.

فالفواكه عموماً يكون تناولها كما هي أفضل من شربها حتى تحصل على فائدتها كاملة.

الزبادي بالليمون

يُعد الزبادي مصدر جيد للبروتين والكالسيوم، كما أنه يساعد كثيراً في التخسيس، لأنه:

  • يقلل هرمون الجوع.
  • يرفع معدل الحرق.
  • يزيد الشعور بالشبع والامتلاء لفترات أطول.
  • يحافظ على صحة عضلات الجسم أثناء فقدان الوزن.

لذلك فإن تناول كوب من الزبادي يومياً يساعد في تنحيف الجسم وخاصة منطقة البطن والأرداف. كما يُنصح باستبدال وجبة العشاء بكوب من الزبادي مع إضافة الليمون الذي يزيد تأثير الليمون على فقدان الوزن، وبذلك تحصلين على أفضل خلطة لتنحيف الفخذين في اسبوع.

عصير الجريب فروت للتنحيف

مشروب يحرق الدهون وينزل الوزن

أثبتت العديد من الأبحاث تأثير عصير الجريب فروت على فقدان الوزن. وذلك لاحتوائه على الفيتامينات والمعادن الأساسية للجسم. كما أنه يساعد على استقرار معدلات السكر والكولسترول في الدم.

بالإضافة إلى أنه يجعلك تشعرين بالشبع والامتلاء مما يقلل من كمية الطعام التي تتناولينها. لذلك يُنصح بتناول كوب من عصير الجريب فروت على الريق للحصول على أعلى فائدة منه.

يجب الحذر من تناول عصير الجريب فروت إذا كنت تتناولين أدوية الكولسترول، الضغط، مضادات الحساسية، وغيرها من العلاجات التي تتفاعل مع المواد الموجودة في الجريب فروت.

لذلك يجب استشارة الطبيب قبل أن تجعلينه جزء من نظامك الغذائي اليومي.

هل هناك كريم يحتوي على خلطة لتنحيف الأرداف في اسبوع؟

قد تسمعين عن أنواع من الكريمات والدهانات التي يُدَّعى أنها تنحف الأفخاذ والبطن والأرداف أو أنها تحتوي على خلطة لتنحيف الفخذين في اسبوع. لكن احذري لأن معظم هذه المنتجات لا تسبب التنحيف في حد ذاتها، لكن هناك بعض الزيوت والكريمات التي قد تساعدك على شد الجلد المترهل بعد التخسيس، ومنها:

  • بايو أويل bio oil.
  • زيوت الحمضيات مثل الليمون والبرتقال.
  • زيت الليمون العطري.

وغيرها من الكريمات أو الزيوت التي يجب ألا تستخدم إلا تحت إشراف الطبيب، حتى يستطيع تحديد أفضلها لك وأنسبها لحالتك.

الخلاصة

إذا كنت تبحثين عن خلطة لتنحيف الفخذين في اسبوع، فعليك بتجربة:

  • الليمون بالجنزبيل.
  • الشاي الأخضر.
  • خل التفاح.
  • مشروب الخيار والبقدونس.
  • الديتوكس.
  • عصير الأناناس.
  • عصير الجريب فروت.

وتذكري استشارة الطبيب قبل تناول عصير الجريب فروت إذا كنت تتناولين أي أدوية.

كما عليك استشارة الطبيب أيضاً قبل استخدام أي كريمات لشد الجسم.

المصادر

Health Benefits of Lemon Ginger Tea

10 Health Benefits of Drinking Green Tea with Lemon

Pineapple Juice For Weight Loss: How To Use The Tarty Goodness To Shed Belly Fat – NDTV Food

The Yogurt Diet: Weight Loss Fact or Fiction?

Grapefruit Diet Plan Review: Does It Work?

Salma Mokhtar

صيدلانية وكاتبة محتوى، أكتب بشغف لتبسيط المعلومات الطبية، حتى تصل لكل من يحتاج معرفتها..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى